رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: أم نايف الباحثة عن ابنها المختفي منذ 13 عاماً تكشف كيف استحوذ عليه طليقها.. وتستغيث: "لديك علامة في الرأس.. أمك حية يا نايف"!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت المواطنة "أم نايف" عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة اختفاء ابنها منذ أكثر من 13 عاماً، مجددة استغاثتها لخادم الحرمين وولي عهده لمساعدتها في العثور عليه.
وقالت أم نايف خلال مداخلة لبرنامج "ياهلا" عبر "روتانا خليجية" أن القصة بدأت من عام 1428، بعد طلاقها من زوجها الذي استحوذ على ابنها بالقوة بعد تهديد والدها إبان الطلاق، مشيرةً إلى أنها لا تعلم شيء عن ولدها بعد هذا التاريخ حين كان يبلغ شهرين من عمره.

وأشارت المواطنة إلى أنها قامت بتوكيل محامي قام بدوره باستخراج صك وحكم غيابي، دون فائدة، حتى وصلت إلى "بيت المودة" الذي طلب منها رقم طليقها، إلا أنها أجابت بأنه مختفي لا تعلم عنه أي شيء.
علامة فارقة!
وتابعت "بحثت عنه باسم الأب وإدارة التأمين قالت لي أنه لا يمكن، وأنها تحتاج إلى سجلات وأنا لا أملكها"، فيما قدمت المواطنة نداء إلى ابنها على الهواء مشيرةً إلى أنه يتميز بوجود علامة فارقة في منتصف رأسه وأضافت "يا نايف أنا أمك حية، فيك علامة فارقة مثل الكية في منتصف الرأس".
وأكدت أم نايف أنها تابعت البلاغات مع الجهات المختصة على مدار السنوات الماضية، لافتةً إلى أنها تعمل في قرية نائية في عسير ما يمنعها أحياناً عن المتابعة بشكل دائم.
وأضافت "أعمام نايف يخفون أنه عندهم، وطليقي اختفى 3 سنوات في البداية وهدد والدي وطالب بالولد بعد طلاقنا، لا أعرف وضعه، حي أو ميت، يدرس أو لا، وضعه الصحي، إذا هو حي وضعه الصحي والنفسي والجسدي لازم يتفحص، إذا ميت يطلعولنا شهادات الوفاة وسبب الوفاة والجثة وتحليل DNA انه ابني نايف، إذا اسمه نايف ما أدري عنه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up